عـــاجل

"مناهضة الأخونة" تطالب بحكومة حرب يرأسها إبراهيم محلب

طالبت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر، أن تكون الحكومة المقبلة هي حكومة حرب تتكون من 13 إلى 15 وزيرا يترأسها المهندس إبراهيم محلب، على أن يكون معه الوزراء الناجحين في الحكومة السابقة.
واعتبر بيان صادر عن الجبهة، أن الوزراء الناجحين هم المشير
عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وشريف إسماعيل، وزير البترول والثروة المعدنية، وعادل عبد الحميد، وزير العدل، ومحمد مختارجمعة مبروك، وزير الأوقاف، عبدالعزيز فاضل، وزير الطيران المدني، و محمد إبراهيم أبو شادي، وزير التموين والتجارة الداخلية.
وطالب محمد سعد خيرالله، المتحدث باسم الجبهة الشعبية، بالاستفادة بالخبرات المتوفرة بكثرة في كل المجالات بعيداً عن صندوق الاختيار الذي تدور الدولة في فلكه منذ أكثر من ثلاثون عاماً، لعى حد قوله.
وقال "خيرالله": "ندعم ونزكي حكومة الحرب لأننا في ظل حرب شرسة من الإرهاب الأسود المدعوم من دول كثيرة أصبحت تلعب على المكشوف لمحاولة تفتيت الدولة المصرية، ونطلب من الحكومة المقبلة أن يكون على رأس أولويتها مبادرة الجبهة لتطهير وتهيئة المؤسسات إذ كنا جادين في البناء".
وأكد الناشط، أنه لا مفر من تشكيل لجنة من خبراء الأمن القومي والاقتصاد والمحاسبة والسياسيين لمراجعة كل الاتفاقيات الدولية التي أبرمتها حكومة هشام قنديل، رئيس وزراء المعزول محمد مرسي، ومراجعة كل قراراته داخل كل وزارة أو هيئة أو مؤسسة، بالإضافة إلى كل طلبات تخصيص الأراضي، وكل الترقيات والتعيينات التي تمت بالقفز على اللوائح والقوانين فيما وصفه بالأخونة.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق